أخر الاخبار

وظائف مطار الشارقة 2024: تقدم بطلب للحصول على وظائف مطار الشارقة

وظائف مطار الشارقة 2024: تقدم بطلب للحصول على وظائف مطار الشارقة


وظائف شاغره في مطار الشارقه الدولي الامارات 2024
وظائف مطار الشارقة الدولي , وظائف فى مطار الشارقة الدولي, وظائف خالية فى مطار الشارقة الدولي, فرص عمل فى مطار الشارقة , وظائف فى الامارات , وظائف حكومية

إذا كنت مهتمًا بوظائف مطار الشارقة ولديك أسئلة حول العمل هناك، فأنت في المكان الصحيح. يوفر مطار الشارقة بيئة عمل مثيرة وودية ومتنوعة بالإضافة إلى برامج التدريب المشهورة والنمو الوظيفي الممتاز. يوفر المطار فرصًا متساوية للإناث ويوفر لهن بيئة آمنة للعمل والتفوق في مسارهن المهني.

تم افتتاح مطار الشارقة عام 1977، وهو ثالث أكبر مطار في الشرق الأوسط من حيث نقل البضائع والشحن الجوي. مطار الشارقة الدولي هو المركز الرئيسي لشركة العربية للطيران ولوفتهانزا للشحن الجوي والخطوط الجوية السنغافورية للشحن.

يضم المطار العديد من المرافق المهمة مثل أجهزة الصراف الآلي ومراكز الصرافة وغرف الصلاة والمسجد أيضًا. يخدم المطار ملايين المسافرين سنويًا، وهو مساهم رئيسي في اقتصاد الشارقة.

أعلن مطار الشارقة عن وظائف للمقابلة الشخصية لعام 2024:

نعم قرأت ذلك الحق. يوفر مطار الشارقة العديد من فرص إجراء المقابلات للطلاب الجدد والمهنيين. إذا كنت تبحث عن فرصة للعمل في أحد المطارات الرائدة في بيئة متعددة الثقافات وتفضل تخطي عملية المقابلة الرسمية المطولة، فنحن نشجعك على التقدم لوظائف المقابلة في مطار الشارقة.

كيفية التقدم لوظائف مطار الشارقة:

عملية التقديم لوظيفة مطار الشارقة بسيطة. إذا كنت من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ، فيمكنك التقديم من خلال الموقع الإلكتروني لدائرة الموارد البشرية بالشارقة. يجب على جميع المواطنين غير الإماراتيين إرسال سيرتهم الذاتية إلى careers@sharjahairport.ae مع المسمى الوظيفي والمجال المذكور في موضوع البريد الإلكتروني. يرحب مطار الشارقة بالطلاب الجدد ويقدم برامج تدريب واسعة النطاق أيضًا. للاستفادة من التدريب في مطار الشارقة، يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التقديم بالبريد الإلكتروني إلى Training@sharjahairport.ae

تفاصيل التقديم لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وغير مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة

  •  ننصح مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة  وغير  مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بإرسال سيرتهم الذاتية المحدثة إلى البريد الإلكتروني الأول الموجود أدناه. تأكد من تضمين مجال خبرتك في سطر الموضوع.
  • بالنسبة   لفرص  التطوع ، يمكن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة  وغير  مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة  تقديم سيرتهم الذاتية عن طريق إرسال سيرتهم الذاتية مع خطاب تقديمي إلى البريد الإلكتروني الثاني المدرج أدناه.

الموضوع:  يرجى تحديد  "التقدم للوظيفة"  في موضوع البريد الإلكتروني.
لأي مجال من مجالات الخبرة - أرسل السيرة الذاتية رقم 1 إلى:  careers@sharjahairport.ae
للعمل التطوعي - أرسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني رقم 2:  Training@sharjahairport.ae




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-