أخر الاخبار

يوم مفتوح للتوظيف فى دوكاب وظائف شاغره لكل المؤهلات في دبي

احصل على هذه الفرصة الرائعة من دوكاب وظائف حيث اعلنت عن يوم مفتوح للوظائف في دبي . يتم الإعلان عن وظائف متعددة من قبل الشركة الرائدة في تصنيع كابلات الطاقة في الشرق الأوسط المعروف باسم اسم شركة دكاب للكابلات  التي تسعى لملء الوظائف الشاغرة التالية وهى وظائف كاب و التي يعمل فيها أخصائيو الكهرباء ، الميكانيكيون والآلات. يجب أن يكون جميعهم من المحترفين ذوي الخبرة ويجب أن يكونوا حاصلين على درجة علمية أو دبلوم ذي صلة موضحًا بالتفصيل أدناه. يُطلب من جميع المرشحين قراءة معايير الأهلية تمامًا قبل الاستعداد لاتخاذ الخطوة ويمكنك الاطلاع على تفاصيل كل وظائف دكاب من خلال هذا الموضوع .
للمزيد من وظائف في الامارات من هنا وظائف في الامارات

اسم الشركة شركة دوكاب لصناعة الكابلات
موقع دبي
الجنسية أي
تجربة 2-5 سنة
التعليم ذات الصلة درجة / دبلوم
الراتب الشهري 3000 - 4000 درهم
يستفيد من قانون العمل الإماراتي

وظائف دوكاب - شركة دوكاب للكابلات 

شروط وظائف دوكاب 

  • مطلوب كهربائيين مع شهادة التجارة الكهربائية أو شهادة من معهد التدريب الصناعي المعتمد أو ما يعادلها جنبا إلى جنب مع 5 سنوات من الخبرة في مجال الصيانة الصناعية.
  • الميكانيكيون مطالبون بالحصول على دبلوم ميكانيكي أو شهادة من معهد تدريب صناعي معتمد أو ما يعادلها إلى جانب خبرة 5 سنوات من نفس الخبرة التي ذكرتها للنشر أعلاه.
  • يجب أن يكون مشغل الماكينة مؤهلاً للمدرسة الثانوية وأن يكون حاصلاً على شهادة تجارية تقنية ذات صلة بالإضافة إلى 2 إلى 3 من الخبرة العملية في الآلات وعبر معدات متعددة.
  • مهارة اتصال ممتازة باللغة الإنجليزية إلزامية مكتوبة وشفهية.

كيفية التقديم للحضول على وظائف دوكاب ؟

ستقوم شركة رائدة في الشرق الأوسط بإجراء مسابقات في دوكاب للوظائف في الأسبوع القادم ابتداءً من يوم الجمعة 23 مارس 2018 وستستمر حتى اليوم التالي في يوم السبت 24 مارس 2018 وفقًا للإطار الزمني المذكور أدناه. إذا كنت مهتمًا ولديك القدرة على تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه ، فيُطلب منك الحضور لمدة يومين في المقابلة بالإضافة إلى الوثائق الضرورية التي نذكرها دائمًا في كل مدوّنتنا مثل السيرة الذاتية المحدّثة والشهادة التعليمية وجواز السفر نسخة و تأشيرة نسخة و خطاب خبرة (إن وجد).
ملاحظة هامة: تجدر الإشارة إلى أننا سنتلقى طلبًا من 9 صباحًا إلى 12 ظهرًا فقط. سيكون على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً بالتأكيد. حظا طيبا للجميع!

تفاصيل اليوم المفتوح لوظائف دوكاب 

تاريخ المقابلة: 23 مارس - 24 مارس 2018
التوقيت: من 09:00 ص إلى 12:00 م
المكان: شركة DUCAB لتصنيع الكابلات ، شارع الحصه ، طريق أبو ظبي القديم ، بالقرب من ميناء جبل علي ، ومنطقة جبل علي الحرة في دبي.
الاتصال: 04 8158888

الاتجاه الكامل: قم بقيادة شارع الشيخ زايد باتجاه أبو ظبي ، واتخاذ خروج 13 ، واستمر على التوالي وانعطف يسارًا عند الدوار ، تابع مباشرة حتى ترى علامات مصنع دوكاب ، أقرب محطة مترو هي الإمارات للصرافة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-