أخر الاخبار

وظائف ماكدونالدز الامارات 2023 لكل التخصصات والجنسيات تقدم لها الان

 وظائف ماكدونالدز, وظائف فى ماكدونالدز, وظائف خالية فى ماكدونالدز, فرص عمل فى ماكدونالدز, وظائف فى الامارات , وظائف فى المطاعم. وظائف مطعم ماكدونالدز, وظائف فى مطعم ماكدونالدز, وظائف خالية فى مطعم ماكدونالدز, فرص عمل فى مطعم ماكدونالدز , وظائف فى الامارات, وظائف حكومية.وظائف الامارات , وظائف ماكدونالدز الامارات 2022 , وظائف في ماك الامارات , التقديم في وظائف ماكدونالدز الامارات , McDonalds uae jobs 
لا شك فى ان الجميع يعرف ماكدونالدز وشهرتها الواسعة فى مجال الاطعمة ولكن لن نقدم لك هنا الطعام وبالتأكيد وجود هنا هو للاطلاع على وظائف ماكدونالدز فى الامارات لذلك سنعرض لك هنا كل تفاصيل وظائف ماكدونالدز  التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم حتى أنه يمكن ارسال السيرة الذاتية الخاصة بك اذا كان تخصصك غير مطلوب وسيكونوا على تواصل معك اذا توفر مكان شاغر . بالتوفيق !

حول ماكدونالدز

تُعرف ماكدونالدز بأنها أكبر شركة مطاعم للوجبات السريعة  في الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست في عام 1940 من قبل مؤسس راي كروك. علاوة على ذلك ، هناك شخصان رئيسيان وراء نجاح هذا المطعم ، الأول هو Andrew J. McKenna والثاني ستيف Easterbrook (الرئيس التنفيذي والرئيس). يقع مقر الشركة هذا الاسم هو ماكدونالدز بلازا في أوك بروك ، إلينوي ، الولايات المتحدة. وعلاوة على ذلك ، فإن شعار ماكدونالدز هو أنا Lovin ’It.

تاريخ ماكدونالدز

ووفقًا لأحدث الأبحاث ، فإن هذا يقدم خدماته إلى ما يزيد عن 68 مليون عميل يوميًا ، بما في ذلك 119 بلدًا وأكثر من 36000 مطعمًا أو منافذًا في جميع أنحاء العالم. في هذه الشركة لديها 4،20،000 عدد من الموظفين. ومع ذلك ، بلغ صافي دخل الشركة ما يقرب من 6 مليارات دولار أمريكي في عام 2013. وتبيع ماكدونالدز الأطعمة السريعة مثل الهامبرغر ، وبرغر الجبن ، والدجاج بروست ، والبطاطس المقلية ، والمشروبات الغازية ، والحليب المخفوق ، والحلويات ، والسلطات ، والأسماك ، واللفائف ، والعصائر والفاكهة.
في عام 1940 ، بدأ هذا العمل أو بدأه أخوان ريتشارد وموريس في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. في ذلك الوقت كان هناك مطعم واحد ذو نطاق صغير وبعد تمديد العمل بأكمله الآن هذا المعروف باسم أول مطعم للوجبات السريعة في العالم.

الوظائف المطلوبة لماكدونالدز الامارات 


مسمى وظيفيموقع
طاقم الخدماتالإمارات العربية المتحدة
متدرب إدارةالإمارات العربية المتحدة
مدير التحولالإمارات العربية المتحدة
منسق التسويقالإمارات العربية المتحدة
عضو الطاقمالإمارات العربية المتحدة

كيفية التقدم للحصول على وظائف ماكدونالدز؟


أرسل سيرتك الذاتية على معرف البريد الإلكتروني:  Care@mcdonalds-uae.com

او يمكنك التقديم من خلال الموقع الالكترونى من هنـــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-