أخر الاخبار

وظائف شاغره فى مدارس العين لكل التخصصات وبرواتب مجزية

وظائف مدارس العين 2020 , وظائف في مدارس العين الخاصة 2020, وظائف في مدارس العين الخاصة 2020 , مدارس بحاجة الى معلمين في العين , الوظائف الادارية في مدارس العين , وظائف في حضانات العين , مطلوب مدرسه خصوصيه في العين , دروس خصوصية في العين
أعلنت مدرسة أجنبية تتبع المنهج البريطانى فى مدينة العين عن حاجتها للعديد من الوظائف للعام الدراسى 2020 وبالتحديد مدرسة عبد الله ابن الزبير اليكم تفاصيل الوظائف .

نبذه عن مدرسة عبدالله بن الزبير :

بدأت مدرسة عبد الله بن الزبير في العام 2012 ، مع شعار لتشجيع القادة الناشئين. في ABZ ، نقوم بإعداد الطلاب للمستقبل الناجح من خلال تزويدهم بالفرص التي تحرر العقول الشابة للاختيار والتفوق في اختيارهم. إن توفير منصة لاستكشافها هو الأولوية الرئيسية في تعليمنا.
يتم استكمال المناهج الدراسية الوطنية في إنجلترا وويلز بأنشطة النادي وأنشطة المناهج المشتركة. التنمية الجسدية والعاطفية والنفسية والاجتماعية والجمالية ، تمنحهم شخصية راسخة لمواجهة تحديات العالم من سن مبكرة.
الاستقلال والإبداع والتطور الشامل هو التوجه لمنهجنا الدراسي والمناهج الدراسية المشتركة. إن تمكين كل طالب من الأفراد ليكون قائداً ومفكراً مستقلاً هو من أولوياتنا.
وبناءً على القيم الإسلامية الغنية والتراث العربي ، فإن المدرسة ستعزز وتقوى في تقاليدها الخاصة للمضي قدمًا كمواطنين عالميين.

وظائف مدارس العين :



التخصصات المطلوبة لمدارس العين  :

  1. لغة انجليزية .
  2. رياضيات .
  3. لغة عربية .
  4. علوم .
  5. موسيقى
  6. تربية اسلامية .
  7. رياض اطفال .
  8. درسات اجتماعية .

شروط وظائف مدارس العين :

  1. ان يكون المتقدم من خريجى جامعات معتمدة وعترف بها من قبل التعليم العالى والبحث العلمى لدولة الامارات العربية المتحدة .
  2. ان يكون المتقدم حاصلاعلى شهادة اجازة جامعية (بكالوريوس ) كحد ادنى .
  3. ان يكون المتقدم حاصلا على خبرة موثقة لا تقل عن سنتين من عمله فى مدارس خاصة او حكومية .
  4. بفترض فى جميع المتقدمين اجادة اللغة العربية والانجليزية 

طريقة التقديم لوظائف مدارس العين :

يتم التقدم للوظائف من خلال ارسال السيرة الذاتية على hr@abzschool.com 
 الموقع الالكترونى للمدرسة من هنـــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-